مشغل هوائي وكهربائي وكذلك الملحقات الهوائية ...
أنت هنا: بيت » منتجات » صمام هوائي » صمام الفراشة الهوائي » صمام الفراشة الهوائي
أرسل لنا رسالة

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

صمام الفراشة الهوائي

يتكون صمام الفراشة الهوائي من مشغل هوائي وصمام فراشة.صمام الفراشة الهوائي عبارة عن صمام هوائي يستخدم لوحة فراشة دائرية تدور مع ساق الصمام للفتح والإغلاق لتحقيق عملية التنشيط.يستخدم بشكل أساسي كصمام إغلاق ، ويمكن أيضًا تصميمه ليكون له وظيفة الضبط أو الإغلاق والضبط.
توافر الحالة:
الكمية:

 مواصفات المنتج  

يمكن أن يقلل التصميم اللامتراكز الكهربائي الثلاثي أو المزدوج من الاحتكاك بين وجه الختم وبالتالي يطيل من العمر الافتراضي للصمامات بشكل كبير.

مع التطوير والتحسين المستمر ، يتم استخدام مقعد 'J ' من النوع RPTFE الذي يتميز بالمرونة الجيدة وفترة الخدمة الطويلة.يمكن أن تعوض منطقة الختم تلقائيًا إما بسبب تغيير الضغط / درجة الحرارة أو التآكل بسبب الاستخدام طويل الأمد.هذا النوع من المقاعد يمكن أن يضمن أداء الختم الموثوق به بقوة الوسط.

يمكن للجلبة ذاتية التشحيم ذات معامل الاحتكاك المنخفض للغاية أن تقلل من قوة الاحتكاك بين الجذع والجلبة ، مما يؤدي إلى عملية فتح وإغلاق سهلة.

على: 
تحت: 
تهدف شركة Zhejiang Valco Flow Control Co., Ltd. إلى إيجاد حلول للتحكم في التدفق عالية الأداء وعالية الأداء.لدينا 2 قاعدة إنتاج ، واحدة تقع في منطقة بينهاى الصناعية ، ونتشو ، والأخرى في شنغهاي.
 15057536159 86+
 15057536159- 86+ /  86-577-88683609+

روابط سريعة

تعليق
حقوق النشر 2022 Zhejiang Valco Flow Control Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap.الدعم من قبل Leadong